عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس خلية إخوانية يتزعمها صهر قيادي إخواني بالقليوبية

محكمة جنايات بنها
محكمة جنايات بنها

قررت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي استمرار حبس أفراد خلية إخوانية إرهابية تضم 6 متهمين يتزعمهم صهر قيادي إخواني محبوس 45 يومًا حبسًا مطلقًا وفقًا لقانون الكيانات الإرهابية.
وردت معلومات لأجهزة الأمن في محافظة القليوبية تفيد قيام قيادي إخواني بتزعم خلية إرهابية بأحد المناطق بدائرة مركز شرطة كفر شكر وتضم الخلية 6 عناصر إرهابية بهدف زعزعة الاستقرار وإشاعة الفوضى والذعر بين المواطنين.
وتوصلت التحريات إلى أن الخلية يتزعمها قيادي إخواني عاد مؤخرًا من الخارج ويمت بصلة قرابة لقيادى إخواني محبوس ويعمل على إحياء تنظيم الإخوان للمشاركة في أنشطة التنظيم وإحيائه بقصد مناوءة الدولة ومؤسساتها والعمل على مقاومة النظام وتنفيذ تكليفات واردة إليهم من الخارج من القيادات الهاربين والقيام بعمليات عدائية داخل البلاد تستهدف

هز الثقة وإشاعة الذعر بين المواطنين بالإضافة إلى استقطاب عناصر جدد من أوساط الشباب وزعزعة الاستقرار الاقتصادي وأيضًا إخفاء بعض السلع المهمة عقب شرائها  بكميات كبيرة.
وتم ضبط المتهمين الستة بأحد المخازن بقرية تابعة لمركز شرطة كفر شكر وأرشدوا عن أحد المخازن التابعة لهم في بنها وبمداهمته عثر به على كميات كبيرة من السلع التموينية المهمة مثل الأرز والسكر والدقيق والزيت ولبن الأطفال كما تم ضبط بندقية آلية وطبنجة وفردي خرطوش ومبالغ مالية بالعملة الأجنبية والمحلية.