عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع طفلتين ونجاة 7 أشخاص في انهيار منزل بسوهاج (تفاصيل)

انهيار منزل
انهيار منزل

 لقيت طفلتان شقيقتان مصرعهما في حادث انهيار منزل قديم مكون من طابقين على قاطنيه بقرية "روافع العيساوية" بدائرة مركز المنشاة، فيما نجا 7 أشخاص وجرى انتشالهم من بين الأنقاض على قيد الحياة.

 

اقرأ أيضًا.. بالصور.. تفاصيل مصرع أسرة بالكامل في انهيار منزل بمصر القديمة

مصرع طفلتين ونجاة 7 أشخاص في انهيار منزل

 

 كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، بورود بلاغ من أهالى قرية «روافع العيساوية» بدائرة المركز، بانهيار منزل مكون من طابقين ووجود ضحايا أسفل الأنقاض.

 

 انتقل مدير الأمن إلى مكان البلاغ، واللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد عزت، مدير الحماية المدنية، وتبين أن المنزل قديم ومبنى بالطوب الأحمر والطين، وتقطنه أسرة مكونة من 9

أشخاص، وقد نتج عن الحادث مصرع رضا أشرف «10 سنوات»، وشقيقتها آمنة «9 شهور»، وتم انتشال الجثتين من أسفل الأنقاض ونقلهما إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزي، كما تم إنقاذ 7 أشخاص وانتشالهم من بين الأنقاض على قيد الحياة، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ومن جانبه كلف اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، فريدة سلام رئيس مركز ومدينة المنشاة، بالانتقال إلى مكان الحادث، وتقديم الدعم والتعويضات اللازمة للمضارين، وتوفير مسكن بديل لهم.