عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم بقتل شاب في عين شمس

سلاح أبيض
سلاح أبيض

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، حبس المتهم بقتل شاب في مشاجرة بعين شمس، بسبب خلافات بينهما، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


اقرأ أيضًا .. 
حبس المتهم بقتل أمه وشقيقه في حدائق الأهرام


واعترف المتهم بقتل شخص في عين شمس طعنا بسكين، بسبب رشة اسبراي، حيث سدد له طعنات نافذة أودت بحياته، بعدما وقعت مشادة كلامية بين الأهالي وسائق، بسبب رش صبية لاسبراي على توك توك، مما تسبب في المشاجرة التي انتهت بمقتل مواطن.

 

وكانت أجهزة الأمن قد تمكنت من ضبط مرتكبي واقعة الاعتداء على شخصين بالضرب بسلاح أبيض، ما أدى لوفاة أحدهما وإصابة الآخر، حيث تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إحدى المستشفيات، باستقبالها شخصين مصابين بجروح طعنيه ووفاة أحدهما.


وبالانتقال وسؤال المصاب، أقر بأنه حال سيره بمركبة توك توك قيادته بدائرة القسم، وبصحبته شقيقه المتوفي،

أقدم بعض الصبية على رش اسبراي داخل مركبة التوك توك قيادته، بقصد اللهو، فتعدى عليهم لفظيا؛ وتدخل على إثرها شخصين مقيمان بدائرة القسم، وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها أحد المتهمين بالتعدي عليهما بالضرب، باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، كان بحوزته، محدثًا إصابتهما التي أودت بحياة شقيقه ولاذا بالفرار.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أحدهما بتخلصه من السلاح الأبيض، بإلقائه بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهمين.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.