عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل نظر قضية مستريح المواشي

وقائع محاكمة مصطفى
وقائع محاكمة مصطفى البنك

قررت المحكمة الاقتصادية بقنا، اليوم السبت، برئاسة المستشار أسامة الكامل، رئيس المحكمة وأمانة سر مؤمن بدر، حجز القضية المتهم فيها مصطفى البنك، الشهير بمستريح المواشي، لغد الأحد، للبت في قضية النصب على عدد من المواطنين.  

 

كانت محكمة قنا الاقتصادية قد بدأت اليوم السبت، أولى جلسات محاكمه المتهم مصطفى البنك، الشهير بمستريح أسوان، وذلك في واقعة اتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على ملايين الجنيهات بحجة شراء المواشى بأعلى من ثمنها ثم امتنع عن تسليمهم مستحقاتهم المالية. 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، تلقت الكثير من البلاغات والمحاضر بقيام أحد الأشخاص بالاستيلاء على أموالهم بغرض استثمارها في تجارة المواشى مقابل

أرباح شهرية إلا أنه رفض تسليمهم مستحقاتهم المالية خلال الموعد المتفق عليه والاستيلاء على ملايين الجنيهات ما تسبب في تجمهرهم وحرق بعض الممتلكات الخاصة به. 

 

فيما قد انتهت عمليات البحث الجنائي عن مصطفى البنك الشهير بمستريح أسوان بالقبض عليه مع عدد من مساعديه وأثناء عودة المأمورية من المنطقة الجبلية انقلبت سيارة الشرطة فأدى ذلك إلى استشهاد 4 من القوة الأمنية، ضابطين كبيرين برتبة لواء ومجندين.