رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع الفنان مصطفى هريدي لتسببه في حادث سير بالشيخ زايد

الفنان مصطفى هريدى
الفنان مصطفى هريدى

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، التحقيق في واقعة تصادم الفنان مصطفى هريدي بسيارته بأخرى يستقلها 4 أشخاص في مدينة الشيخ زايد، مما أسفر عن إصابتهم، وطلبت التحريات حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، والتقرير الطبي للمصابين.


وكشفت التحقيقات الأولية، أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وأثناء عبورهم مطبا صناعيا، فوجئوا بسيارة الفنان مصطفى هريدي تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة، وتم التحفظ على السيارات المتسببة في الحادث، لعرضها على مهندس فني لفحصها.

 

وتبين من خلال التقرير الطبى إصابة "عبد الله محمد بكسر فى الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر فى الفقرة الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر

بكسر فى الحوض، وباسم أحمد بكسر فى الذراع وخدوش"، فيما أصيب الفنان مصطفى هريدى بعدة إصابات متفرقة فى الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له وحالته مستقرة.

 

كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة والتحفظ عليها  لعرضها على مهندس فني لفحصها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.