رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تأجيل محاكمة نجار اعتدي جنسيًا علي نجلة شقيقه بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار خالد محمد عبد السلام رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل النيابة أحمد محمد منصور، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بتأجيل القضية رقم 13354 قسم أول الفيوم والمقيدة برقم 1649 جنايات كلي الفيوم،لسماع شهود الاثبات  بشأن اعتداء نجار مسلح على نجلة شقيقه بعد تخديرها في منزله بحجة علاجها من مس شيطاني.

 

ترجع  الواقعة إلى شهر مايو العام  الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطاراً من المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، بحضور محمود.إ.س.ح، وزوجته نجلاء.ف.ش.إ، إلى ديوان القسم، وإبلاغهم بتعرض ابنتهم "هاجر" للاعتداء  من عمها شقيق والدها تامر.إ.س.ح نجار مسلح.

واكد والدي الطفلة هاجر، 17 عاماً، أنّ ابنتهم كانت مريضة وذهبوا بها للكثير من الأطباء وأكدوا أنّها لا تعاني من أي

مرض عضوي، وعندما اشتكي والدها من حالتها لشقيقه تامر أخبره أنّها مصابة بـ "مس شيطاني" وتحتاج لجلسات رقية شرعية وأنّه قادر على علاجها من ذلك المس، بشرط أن يصطحبها معه لمنزله لعمل جلسات رقية شرعية يومية.

 

وأكدت تحريات المباحث، أنّ الجاني اصطحب نجلة شقيقه للإقامة معه في منزله عدة أيام حتى وثقت فيه، ثم وضع لها مادة مخدرة في العصير فتناولته وبعد ذلك فقدت وعيها تعدي عليها.

 

وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وقررت ، إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم بتأجيل القضية لسماع شهود الإثبات.