رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس 3 متهمين فى مشاجرة بالمرج

مشاجرة
مشاجرة

جدد قاضي المعارضات  اليوم الإثنين حبس ثلاثة متهمين بقضية تشاجر ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.


اقرأ أيضا ..
إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية في المنصورة


وأسفرت المشاجرة عن إصابة شخصين بإطلاق النار بمنطقة المرج، واحرزت النيابة السلاح النارى والأبيض المستخدم في الواقعة، وأرسله إلى الأدلة الجنائية.

 

وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

 

وكان قد تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بالمرج .

 

تبلغ لقسم شرطة المرج من إحدى المستشفيات باستقبالها سائق "توك توك" ، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس مصاب بطلق ناري بالجسم ، وأحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم مصاب بجرح قطعي بالجسم، على إثر ادعاء مشاجرة فيما بينهما بدائرة القسم.

 

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد الطرف الأول أسفل سكن الطرف الثاني لزيارة أحد أقاربه حدث بينهما مشادة كلامية

تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الطرف الثاني باستخدام سلاح أبيض "سكين " محدثاً إصابته ، مما أثار حفيظة الطرف الثاني فقام بإحضار فرد خرطوش من الشقة سكنه ، وقام بإطلاق عيار ناري تجاه الطرف الأول محدثاً إصابته أمكن ضبط طرفي المشاجرة .

 

واعترفا بارتكاب الواقعة ، كما أضاف الطرف الأول بتخلصه من السلاح الأبيض المُستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام كما تم بإرشاد الطرف الثاني ضبط السلاح الناري المستخدم فى ارتكاب الواقعة - طلقة فارغة من ذات العيار ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.