رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب خلافات مالية.. إصابة سائق توك توك بشبين القناطر

مشاجرة
مشاجرة

أصيب سائق توك توك، اليوم الاثنين، بإصابات وجروح بأماكن متفرقة بجسده، إثر نشوب مشاجرة بينه وبين عامل بسبب خلافات مالية بينهما، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى شبين القناطرالعام ، ثم تحويله إلى مستشفى بنها العام لتلقى العلاج.

 

أقرأ أيضًا..بسبب أولوية تحميل الركاب.. إصابة سائقين بالعبور

 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود بلاغا من مستشفى شبين العام بوصول "أ م ع"، 21 سنة، سائق توك توك، مصابًا بجرح نافذ بالبطن، وتم تحويله لمستشفى بنها العام.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين عامل وسائق توك توك، بسبب خلافات مالية بينهما، تم القبض على المتهم ويدعى "م. و.ج" وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة " مطواة" تم التحفظ عليها ، تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي سياق آخر قضت محكمة جنح شمال الجيزة، اليوم الاثنين، بحبس عاطل شهر مع الشغل و كفالة ٥٠٠ جنيهًا لاتهامه بسرقة المصلين من داخل مسجد بإمبابة.

البداية كانت باكتشاف المصلين سرقة متعلقاتهم من داخل أحد المساجد بمنطقة إمبابة، وتكرار ذلك اكثر من مرة، وقرر القائمون على المسجد وضع كاميرات مراقبة لكشف الفاعل، تبين تردد أحد الاشخاص على المسجد، وقيامه بسرقة متعلقات المصلين واستغلاله انشغالهم فى الصلاة.

 

تمكن الأهالي من الامساك به و تسليمه إلى قسم الشرطة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسه، ومن ثم إحالته للمحكمة التي أصدرت قرارها السابق.