عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محاكمة 3 متهمين اليوم زوروا توكيلات وأختام ورخصة سيارة بمصر القديمة

محكمة
محكمة

تنظر  محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، محاكمة ثلاثة متهمين وهم كلا من "ر .ا "محبوس ويعمل صاحب شركة للخدمات البترولية و "ن .س" هارب و "ع .ج" هارب لاتهامهم بالتزوير في محررات رسمية ببدائرة قسم مصر القديمة.

 

 

اقرأ أيضا..الاستعلام عن الحالة الصحة لسائق أصيب في حادث تصادم بالجيزة

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار ممدوح سليمان طبوشة، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف محمود توفيق، و محمد نبيل شفيق، الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وحضور محمد ياسين وكيل النيابة، وحضور أحمد عبد الله، وأحمد صبحى، أمينا سر الجلسة.


وكشف أمر إحالة المتهمين الي محكمة الجنايات، بأنهم بدائرة قسم مصر القديمة بمحافظة القاهرة و هم ليسوا من أرباب الوظائف العمومية اشتركوا مع أخر مجهول بطريقي الاتفاق و المساعدة في ارتكاب تزويرا في محررات رسمية، وهي رخصة تسيير سيارة ملاكي وتوكيلات منسوب صدورها لوحدة مرور المحلة الكبرى و لمكاتب توثيق ابوقرقاص وحلوان وملوي وكان ذلك عن طريق الاصطناع، بأن اتفقوا مع ذلك المجهول بأن أمدوه بالبيانات اللازمة فقام بافتعالها علي غرار المحررات الصحيحة التي تصدرها تلك

الجهات بالبيانات و توقيعات عزوها زوراً للمختصين .

 

و أضاف أمر الإحالة أنهم قلدوا اختام جهات حكومية خاتم شعار الجمهورية، واستعملوا المحررات المزورة موضوع الاتهام ب أن قدموه لآخر حسن النية للاحتجاج بصحته مع علمه بتزويره.
وكشفت التحقيقات أن المتهم الأول بدد المنقول المبين وصفا وقيمته بالاوراق والمملوك للمدعو "أ. ف"، والمسلم إليه علي سبيل الامانه لحفظه ورده فاختلسه لنفسه اضرارا بماله ، وان المتهمين الآخرين اخفا اشياء من جريمة تبديد مع علمهم بذلك ، و أن المتهم الثاني استولي علي المبلغ المالي النقدي المبين بالاوراق والمملوك للمجني عليه "م. ف" و كان ذلك بطريق الاحتيال بأن قدم له المحررات المزورة للاحتجاج بصحتها علي النحو المبين بالتحقيقات .