رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاستعلام عن الحالة الصحة لسائق أصيب في حادث تصادم بالجيزة

حادث تصادم
حادث تصادم

 استعلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، عن الحالة الصحية لسائق أصيب في حادث تصادم بمنطقة الصف، وطلبت التحريات حول الواقعة، وتقرير الصفة التشريحية لطالبة لقيت مصرعها في الحادث وصرحت بدفنها.

 

اقرأ أيضًا..

 

المتهمون باختطاف طفل بالهرم: تركناه بعد تضييق الخناق علينا

 

 تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي مركز شرطة الصف إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة بوقوع حادث تصادم ومصرع فتاة وإصابة سائق، على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتم نقلهما للمستشفى والتحفظ على المركبتين لفحصهما، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف أسباب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

 وفي سياق آخر، لقى 3 أطفال مصرعهم غرقًا بمحافظة بني سويف، أمس الأربعاء، إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية بمركز ناصر شمال المحافظة.

 

 تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة ناصر، يفيد بورود بلاغ بغرق 3 أطفال؛ إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية، بدائرة مركز شرطة ناصر.

 

 وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن الأطفال الثلاثة هم: مي جمعة عيد، 10 سنوات، وأسماء رشوان كمال، 7 سنوات، وشقيقها "عبدالرحمن ـ 4 سنوات" يقيمون قرية الشناوية مركز ناصر، وتمكن الأهالي من انتشال جثثهم ونقلها لمنزل أسرهم.

 

 وتبين من أقوال أهليتهم أن الأطفال الثلاثة كانوا مع أسرهم بالأرض الزراعية، ونظرًا لانشغال الأهل بالأرض غافلهم الأطفال للهو بالقرب من بركة عميقة ممتلئة بالمياه نتيجة ارتفاع منسوب نهر النيل، ومع تأخرهم قاموا بالبحث عنهم ليجدوا جثثهم طافية فوق مياه البركة، فقاموا بانتشالهم ونقلهم لمنازل أسرهم.

 

 وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة، لاستصدار تصريح الدفن، بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.