رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عامل وشقيقه لاتهامهما بقتل سيدة في كرداسة

حبس متهمين
حبس متهمين

 تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات مع جامع خردة وشقيقه لاتهامهما بقتل سيدة وإلقاء جثتها بـكرداسة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا.. إخلاء سبيل السائق المتهم بدهس إمام مسجد الأرقم بعد تنازل ابن المتوفى

 

البداية بتلقي الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة سيدة ملقأة بمدق ترابي بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة ملفوفة داخل ملاية ترتدي ملابس داخليه "قميص نوم" ومقتولة ولا تحمل أوراقا تدل على هويتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل قمامه على علاقه بالمجني عليها، ونشبت بينهما خلافات مالية على إثرها تعدى عليها بالضرب ولقيت مصرعها.

 

تمكنت القوات من ضبط المتهم وشقيقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات واقعة اختطاف طفل بالجيزة، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أن 5 أشخاص وراء الواقعة لعلمهم بثراء والده وجدته.

 

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص وزوجته مقيمان بدائرة القسم، بتوجه ابنهما

8 سنوات لشراء بعض المستلزمات من المنطقة سكنهما إلا أنه لم يعد، وعقب ذلك تلقى والده اتصالًا هاتفيًا من مجهول من رقم "مُحدد" قام بمساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص وجميعهم مقيمون بدائرة القسم ونتيجة لتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف بالقرب من محل إقامته.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام مركبة "توك توك" ملك وقيادة أحدهم  بتحريض من أحد المتهمين؛ لعلمه أن والد الطفل وجدته ميسوري الحال، وتم بإرشادهم ضبط مركبة "التوك توك" المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا