عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلنا هنكسب.. ننشر اعترافات المتهمين بالنصب على صاحب شركة في الزاوية الحمراء

ضبط متهمين
ضبط متهمين

 أدلى المتهمان بالنصب على صاحب شركة والاستيلاء على بضائع منها، في الزاوية الحمراء، أمام جهات التحقيق باعترافات تفصيلية بقيامهما بالنصب على الشاكيين والاستيلاء منهما على كميات من البضائع .

 

اقرأ أيضًا: تفاصيل سقوط عصابة القروض في الوايلي

 

 وتابع المتهمان أنهما اشتركا مع متهم هارب عقب إيهام صاحب الشركة بأنهم أصحاب شركات لتجارة المواد الغذائية بقصد إعادة بيعها مرة أخرى لتجار المواد الغذائية.

 

 البداية كانت بتلقي رجال المباحث مديرية أمن القاهرة، من القبض على شخصين بمنطقة الزاوية الحمراء، لقيامهما بالنصب على إحدى الشركات والاستيلاء على كميات من البضائع منها، وحرر محضر بالواقعة.

 

 وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة ، من شريك بإحدى الشركات ومدير مبيعات بذات الشركة، بتضررهما من بعض الأشخاص لقيامهم بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على كمية من البضائع "مواد غذائية" عقب إيهامهم بأنهم أصحاب شركات لتجارة المواد الغذائية وقيامهم بدفع جزء من قيمة تلك البضائع، والإتفاق معهم على دفع باقى المبلغ المتبقى على دفعات، إلا أنهما

إكتشفا تعرضهما لواقعة نصب بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بالقاهرة).

 

 وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط إثنين من المتهمين، وتم بإرشادهم استهداف 3 مخازن ملك أحد المتهمين كائنين  بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة.

 

 وعثر بداخلهم على(كميات كبيرة من السلع الغذائية "متحصلات الواقعة ومتحصلات وقائع أخرى" – مبلغ مالى "من متحصلات وقائع النصب " – سيارة نقل والمستخدمة فى ارتكاب الوقائع ملك نجل أحد المتهمين)، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات، واتهماهما والمتهم الهارب بالنصب عليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا