رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على حالة المرور بشوارع العاصمة مساء اليوم

ميدان رمسيس
ميدان رمسيس

عززت رجال الإدارة العامة للمرور بشوارع العاصمة من تواجدها لسحب الكثافات المتحركة مساء اليوم الخميس وشهد ميدان رمسيس، كثافات مرورية متوسطة وايضا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة.

اقرا ايضا:ضبط 129 قضية مخالفات مبانى ومحلات بدون تراخيص

كما عززت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة من تواجدها بكافة المناطق التي تشهد تجمعات للمواطنين ، لتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الواقية بالإضافة إلى مواجهة اى معوقات مرورية.

كما شهد شارع شبرا إلى  ميدان القللي و وسط البلد والعتبة،سيولة وفي الاتجاه المعاكس أيضا للقادم من وسط المدينة.

 

وتناشد الإدارة العامة للمرور،  قائدي المركبات الالتزام بقواعد المرور، وتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم من حوادث الطرق.

كما تم التنسيق مع هيئة الاسعاف لتوزيع عدد من سيارات الإسعاف علي القطاعات الأربعة بمعدل أربع سيارات في كل قطاع توزع حسب المناطق الأكثر عرضه للحوادث ، مطالبا المواطنين بالإتصال على  الخط الساخن  136 أو 01155554444 فى حال رصد أى معوقات.

التحويلات المرورية بعد إغلاق محور جمال عبدالناصر 3 أشهر

أعلنت الإدارة العامة للمرورعن التحويلات

المرورية، وذلك بعد إغلاق محور جمال عبدالناصر 3 أشهر للأعمال الإنشائية، وأكدت على تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية.

"التحويلات المرورية"

سيتم إجراء التحويلات المرورية على النحو الآتى :

- القادم من محور جمال عبدالناصر تجاه الطريق الدائرى يسلك يميناً شارع الأمل (المشتل) فالدوران والعودة فيميناً بجوار فندق تريومف ليكشرى تجاه الطريق الدائرى.. وستبدأ الأعمال إعتباراً من الساعة 12،00 صباحاً «بعد منتصف الليل» يوم الإثنين 9/8/2021 ولمدة 3 أشهر.

- ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا