رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب التامول.. السجن 10 سنوات لسمسار عقارات في الإسكندرية

اللواء محمود ابو
اللواء محمود ابو عمرة

 عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد خليفة رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد جمال شارو، والمستشار طارق إبراهيم أبوالروس، والمستشار سامح سعيد سمك، وسكرتير الجنايات محمد صالح بالسجن 10 سنوات للمتهم " ع.ع.ع" سمسار عقارات، لاتهامه في الإتجار بالمواد المخدرة.

 

 كانت القضية رقم 9150 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط مكافحة المخدرات، التمكن من ضبط المتهم، وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بدائرة القسم.


 توصلت تحريات ضباط مكافحة المخدرات، من تحرياته السرية ، قيام المتهم " ع.ع.ع." 33 سنة سمسار عقارات، بمزاولة نشاطا إجراميا، في الإتجار في المواد المخدرة، وخاصة الأقراص، فتم استصدار إذن من النيابة العامة، للقبض عليه، وعقب

تنفيذ القرار، أثناء تواجده داخل سيارة ملاكي أمام منزله، تم ضبطه وتفتيشه عثر بحوزته، على عدد ستة آلاف وسبعمائة قرص مخدر، من النوع المسمى تامول، ومبلغ مالي ستة آلاف وخمسمائة وتسعون جنيها، وعدد 3 هواتف محمولة.


 وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف للاتصال بعملائه، والسيارة للترويج في بيع المواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمه المتقدما على المتهم.