رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصدر أمني : يكشف عن متهمين جدد متورطين في معركة المرج

بوابة الوفد الإلكترونية

 قال مصدر أمني أن مباحث قسم شرطة المرج تمكنت من ضبط متهمين جدد من المتورطين في مشاجرة الأسلحة التي شهدتها المنطقة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وجاري استجوابهم ومناقشتهم واتخاذ الإجراءت القانونية حيالهم.

 

وفرضت قوات الأمن تعزيزات أمنية بمحيط مسرح الحادث، وتم التحفظ على كل كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة وتفريغها لضبط كل المتورطين فيها.

 

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لمباحث قسم شرطة المرج، مفاده نشوب مشاجرة بين عائلتين ووقوع ضحايا، وبالانتقال والفحص تبين مقتل شخص يدعى"حسين السميطي"، وإصابة 4 آخرين، خلال مشاجرة مع عائلة تدعى السوهاجي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة، ويكثف قوات الأمن من جهودها لضبط طرفي المشاجرة.

 

 وكشفت التحريات عن أن خلافا نشب بين صاحب محل عصير أمام محطة مترو المرج وبين بائع جائل بسبب وقوفه للبيع أمام المحل، فما كان من الأخير إلا أن ضرب أحد أشقاء صاحب المحل بشومة على رأسه فسقط على الأرض غارقا في دمائه، وجرى نقله إلى مستشفى

للعلاج، وبعد نصف ساعة أشيع خبر وفاته، فأطلق شقيقه مستخدما سلاح ناري  أعيرة عدة تجاه البائع الجائل ويدعى "صلاح" وشقيقه ويدعى حسين، ما أسفر عن مقتل الأخير وإصابة شقيقه، فحدثت حاله من الكر والفر ومشاجرة كبيرة استخدمت فيها عائلة القتيل الأسلحة النارية والبيضاء محاولين إشعال النيران في منزل السوهاجي صاحب محل العصير بالمنطقة.

وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بالكثير من سيارات الأمن المركزي والقوات، وتمكنت بعد 4 ساعات من السيطرة على المشاجرة وضبط 15 متهمًا من طرفيها، وجاري اتخاذ الإجراءات.

 

 ويذكر أن محيط محطة مترو المرج قد شهد في الساعات الأولى من صباح اليوم مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء.