رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تأمر بسرعة إرسال تقرير المعمل الكميائى حول واقعة ضبط سيدة بحوزتها كمية من البانجو

ضبط متهمة
ضبط متهمة

أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، بسرعة إرسال تقرير المعمل الكميائى، حول المواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزة ربة منزل، بعد أن حولت منزلها لتصنيع المخدرات، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذة من دائرة قسم شرطة مدينة نصر مكانا لها لمزاولة نشاطها الإجرامى، كما كلفت النيابة بسرعة ارسال تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس المتهمة بإدارة منزلها لتصنيع المواد وترويج المواد المخدرة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وذلك بعد تمكن رجال أمن القاهرة من ضبطها، حيث عثر بحوزتها على كمية كبيرة من مخدر "البانجو"، قبل توزيعه على عملائها.

 

البداية كانت بورود معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر، تفيد بقيام سيدة "ربة منزل"، بممارسة نشاطا إجراميا، بإدارة منزلها لصنيع وترويج المواد المخدرة، وبجمع وعمل التحريات اللازمة، تم التأكد من صحة المعلومات الواردة.

 

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر، وبصحبتهم قوة أمنية، من

ضبط المتهمة داخل منزلها، حيث عثر بحوزتها على كمية كبيرة من مخدر "البانجو" بلغت " 1,800 كيلو جرام، مبلغ مالى، ميزان حساس، رول من الألومنيوم يستخدم فى تغليف المواد المخدرة".

 

وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد ترويجها على عملائها لتحقيق أرباح غير مشروعة، والمبلغ المالى من تجارتها المحرمة، والأدوات المضبوطة لاستخدامها في تصنيع وترويج المواد المخدرة.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات، وإرسال تقرير المعمل الكميائى حول طبية المضبوطات عما إذا كنت مواد مخدرة من عدمه.