رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حاولات تضليل الشرطة.. تفاصيل جديدة حول مصرع 3 أطفال على يد والدتهم بقنا

مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

كشف مصدر أمني بقنا ، تفاصيل جديدة حول مقتل 3 أطفال أشقاء و محاولة التخلص من والدهم بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط شمال محافظة قنا.

 

وقال المصدر الى إنه فور وقوع الجريمة، دارت الشبهات حول الأم، وجرى التحفظ عليها داخل مركز شرطة فرشوط، لحين انتهاء التحقيقات و التي أثبتت تورطها في القضية بعد تعدد رواياتها حول واقعة وأسباب تسمم أبنائها .

 

وأضاف المصدر، أنه بناء على اقولها، بأن الزوج اشترى عصير فاسد من محل عصير بمدينة فرشوط، أثناء تواجدهم هناك لتوقيع الكشف الطبي على الأطفال، جرى فحص المحال المتواجدة بالمنطقة، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة، والتي أثبتت عدم صحة اقوالها.

 

وتابع المصدر إلى أنه وبالانتقال إلى المنزل وفحص محتوياته، عثرت أجهزة الأمن على زجاجة بها عصير ومادة سامة قاتلة، داخل غسالة بالمنزل، أخفتها الزوجة لاخفاء معالم

الجريمة، ولذلك قررت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لتشريح جثث الأطفال الثلاثة، لوجود شبهة جنائية في الواقعة، فضلا أن الزوج فاق لثواني وأخبر أن الزوجة سمّت أطفاله، ودخل في غيبوبة، وكان هناك صعوبة لأخذ أقواله.

 

وأوضح المصدر أنه بالتحري تم ضبط سائق ، كان مشتركا مع الزوجة، لإحضار السم القاتل ووضعه في عبوات عصير، وقدمته الزوجة لزوجها وأطفالهما الثلاث داخل المنزل، توفي على اثرها الأطفال الثلاثة وأصيب الزوج بحالة خطرة ، بينما نجت طفلتهما الرابعة ” أمنية ” من الموت لعدم تناولها العصير.