عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل اعترافات المتهمين بسرقة الأسلاك الكهربائية في القاهرة

عصابة سرقة الأسلاك
عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية

اقر المتهمان بسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من داخل محل تجاري تحت الإنشاء بالمعادى، وتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقات، ولتسهيل مهامهما ويستخدمان "تروسيكل" في تحميل الأسلاك المسروقة، وبيعها خردة في الأسواق لجمع الأموال، وتم إحالتهما الي النيابة العامة التي قررت حبسهما. 

كان قسم شرطة المعادي أثناء تفقد الحالة الأمنية ألقي القبض على شخصين، مقيمين بالقاهرة "لهما معلومات جنائية"، وبحوزتهما 3 أجولة بداخلها كمية من الأسلاك الكهربائية.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل محل تجارى تحت الإنشاء، كائن بدائرة القسم، بأسلوب كسر الباب، وباستدعاء المسئول عن أعمال التشطيب بالمحل تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السلام ثان، من ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك بالسلام واقروا بإرتكابهم 21 واقعة سرقة،وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات واتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة حيال المتهمين.

تعود الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم وتمكنت من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"،

حال استقلال كل منهما دراجة نارية دون "لوحات معدنية".

وبمناقشتهما عن مصدر الدراجتين المضبوطتين بحوزتهما إعترفا بسرقتهما من منطقة العبور بالقليوبية بأسلوب "توصيل الأسلاك" بالاشتراك مع آخر "له معلومات جنائية" تم ضبطه.. وبحوزته (طبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار.

وبتطوير مناقشتهم إعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" وأنهم وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث، وأضاف المتهم الأخير بقيامه بإخفاء الدراجات النارية المستولى عليها بمحيط منطقة سكنه بمحافظة الشرقية.. بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم إستهداف منطقة سكنه وضبط (بندقية آلية- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة "داخل الشقة سكنه"- 12 دراجة نارية- 8 تروسيكل "من متحصلات حوادث السرقة"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.