رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حجز صاحب مخزن ضبط بحوزته منظفات مجهولة المصدر

بوابة الوفد الإلكترونية

 قررت نيابة البساتين الجزئية، اليوم الأربعاء، حجز صاحب مخزن على ذمة التحريات ، ضبط بداخله مطهرات ومنظفات صناعية مجهولة المصدر، على ذمة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات.

 

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، فى ضبط أكثر من 26 ألف لتر مطهرات ومنظفات صناعية مجهولة المصدر داخل مخزن غير مرخص بالبساتين، وحرر محضر بالواقعة.

 

ترجع تفاصيل الواقعة مباحث إدارة التموين بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المدير المسئول عن مخزن مطهرات ومنظفات تابع لإحدى شركات الإستيراد والتصدير، كائن بدائرة قسم شرطة البساتين، لإدارته المخزن بدون ترخيص، وإستغلاله فى تخزين كميات كبيرة من المطهرات والمنظفات الصناعية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وعثر بداخل المخزن على " 26,350 لتر مطهرات ومنظفات صناعية أنواع مختلفة - جميعها مجهولة

المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها - عدد 3000 عبوة فارغة".

 

وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من تحرير 13045 شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ12943 شخصا.

 

واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال 102 شخص لم يسددوا الغرامة المقررة، وتحرير 1015 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط 243 قضية فى مجال منع تداول الشيشة بإجمالى مضبوطات1901 شيشة.