عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات مرورية مفاجئة لضبط مساطيل الطرق

حملة مرورية
حملة مرورية

 واصلت اﻹدارة العامة للمرور، صباح اليوم الأحد، شن حملاتها المفاجئة لاستهداف الطرق السريعة للحد من الحوادث، ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، وإجراء تحاليل طبية للسائقين أثناء القيادة أعلى الطرق السريعة.

 

وتكثف الإدارة من حملاتها الموسعة بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.

 

وعززت من حملات الرادار، ونشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعي، والدراجات البخارية، لمواجهة المواقف الطارئة.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لتكثيف الحملات المرورية المكبرة لضبط جميع المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

من ناحية أخرى، شنت الإدارة العامة لمرور مطروح، صباح اليوم الأحد، حملات مرورية مكبرة لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، خصوصًا ارتداء الكمامات بوسائل المواصلات العامة، ومناشدة جميع المواطنين بضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامتهم.

 

كما عززت الإدارة من حملاتها بمدخل شارع الاسكندرية بمدينة مرسى

مطروح لمراجعة جميع السيارات المارة والاطمئنان على التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة وتوقيع محاضر وغرامات فورية.

 

وشددت القيادات الأمنية بتكثيف الحملات لإلزام السائقين بمواقف السيارات كافة بارتدائهم والركاب للكمامة، مع أهمية الوعى بجهود الدولة المبذولة خلال الفترة الماضية، لتقليل عدد الاصابات، وضرورة التوعية للمواطنين، حفاظا على سلامتهم ومنع انتشار فيروس كورونا.

 

وفي سياق متصل شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من وجود الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.