رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 1258 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية على مدار اسبوع

أسلحة - ارشيفية
أسلحة - ارشيفية

أسفرت الجهود الأمنية عن فى مجال ضبط الأسلحةالنارية والبيضاء غير المرخصة عن ضبط (1258) قطعة سلاح نارى أبرزها (3 جرينوف – 2 رشاش - 128بندقية آلية – 60مسدس – 188بندقية مششخنة وغير مششخنة – 877 فرد محلى – كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة – 145خزينة - 1511 قطعة سلاح أبيض.

ضبط (2) ورشة لتصنيع الأسلحة النارية وبداخلهما (3 بنادق "مششخنة وغير مششخنة" – 4 فرد محلى - أجزاء وأدوات التصنيع)، على مدار اسبوع.

وكان بحوزتهم (323 قطعة سلاح نارى – كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة – كميات من المواد المخدرة المتنوعة) وجدير بالذكر أن المذكورين كان قد سبق إتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها (شروع فى قتل - سلاح - مخدرات – سرقة) .

وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين، والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم

مواعيد فتح وغلق المحال العامة ، وكذا إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية .

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.