رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التفاصيل الكاملة لانتحار فتاة بولاق الدكرور

انتحار
انتحار

كشفت تحقيقات نيابة بولاق الدكرور تفاصيل جديدة في واقعة انتحار فتاة تبلغ من العمر ٢٠ عاما، حيث تبين أنها لم تكن المرة الأولى لمحاولتها الانتحار.

 

وأشارت التحقيقات أن الفتاة حاولت الانتحار منذ 6 سنوات عقب وفاة والدها حزنا على فراقه ولكن أنقذتها أسرتها قبل إتمام المحاولة.

 

وأمر المستشار محمود هاشم رئيس نيابة بولاق الدكرور بندب الطب الشرعي لتشريح جثة فتاة انتحرت عقب تناولها قرص حفظ الغلال السام لباين سبب الوفاة وتوقيتها ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

 

وصرحت النيابة بالدفن عقب انتهاء التشريح وتسليم جثة المتوفاة لذويها.

 

وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرها أحمد سالم وكيل أول نيابة بولاق الدكرور أن الفتاة المتوفاة تبلغ من العمر 20 عاما تناولت قرص حفظ الغلال السام ما أدى لإصابتها بحالة تسمم فارقت على أثرها الحياة قبل إسعافها.

 

وأشارت التحقيقات أن الفتاة تحدثت مع والدتها عدة مرات حول الانتحار لسوء حالتها النفسية بسبب مرضها المستمر ومعاناتها من جرثومة المعدة وما تسببه لها من الم بالبطن بشكل مستمر كما أنها

حاولت الانتحار مسبقا بعد وفاة والدها منذ 6 سنوات.

 

تلقت مديرية امن الجيزة إخطارا من المستشفى بوصول فتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بأثار تسمم وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها قبل إسعافها، وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لفحص ملابسات الواقعة وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

 

أشارت التحريات الاولية بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة إلى قيام الفتاة بتناول قرص حفظ الغلال السام بهدف الانتحار ليأسها من مرضها المستمر وشعورها بآلام في البطن.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.