رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 8 أشخاص فى سقوط جزئي لسيارة ميكروباص بترعة في سوهاج

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أصيب 8 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم وذلك على إثر سقوط مقدمة سيارة ميكروباص بترعة مجاورة للطريق بدائرة مركز شرطة ساقلته شرقى محافظة سوهاج تم رفع السيارة وتم نقل المصابين لمستشفى ساقلته المركزى لتلقى العلاج وتم إعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا.

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعدة لفرقة الشرق يفيد بإصابة 8 أشخاص في حادث سقوط جزئى لسيارة ميكروباص بدائرة مركز ساقلته شرقى المحافظة.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته بسقوط مقدمه سيارة بترعة ومصابين دائرة المركز.

 

وانتقل اللواء مساعد المدير لفرقة الشرق ومأمور وضباط

المركز وقوات وحدة الإنقاذ النهري وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص " على الطريق اختلت عجلة القيادة بيد السائق حال مفاداته لاحدي المطبات علي الطريق مما أدي لسقوط مقدمتها بالترعة المجاورة للطريق نتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص يقيمون دائرة المركز بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم من مستقلي السيارة.

 

وتم نقل المصابين لمستشفى ساقلته المركزي وسوهاج الجامعي وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم تم تحرير محضرا بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.