عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 16 طن جبن أبيض غير صالح للاستهلاك في البحيرة

جبن ابيض
جبن ابيض

 تمكنت شرطة التموين، خلال حملاتها التموينية المكبرة من ضبط 16 طن جبن ابيض غير صالح للاستهلاك الآدمي.

 

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

 

 أسفرت تلك الحملات عن تحقيق النتائج الآتية:-

ضبط (16 طن "جبن أبيض) غير صالح للاستهلاك الآدمي لانتهاء تواريخ صلاحيتها المدون عليها معبأة داخل عبوات معدنية مغلقة بمادة القصدير، المحظور استخدامها في العبوات الغذائية مدون عليها علامات تجارية وهمية غير مسجلة، وتشكل خطرًا على الصحة العامة، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية) بمحافظة البحيرة.

 

وفي سياق آخر

 

أجلت اليوم السبت، الدائرة الخامسة إرهاب بمحكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم طرة، في محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية، لجلسة 15 يونيو.

 

وقررت المحكمة انتداب أحد السادة الأطباء الشرعيين المختصين بالمنطقة التابع لها محل إقامة الشاهد محمد حسان سكنًا أو مستشفى بتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان حالته الصحية على ضوء التقرير المقدم بجلسة اليوم من مركز الكلي بالمنصورة وبيان نوع العملية وما إذا كان حضوره إلى مقر المحكمة خطرًا على صحته من عدمه، مع إحضار وضبط محمد حسين يعقوب.