رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 533 مخالفة مرورية في أسوان

حملة مرورية
حملة مرورية

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان اليوم الإثنين تنظيم حملاتها المكبرة لضبط الخارجين عن القانون والمخالفات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء عصام عثمان، مدير الأمن.

 

فى مجال ضبط الأسلحة النارية والمواد المخدرة، تم ضبط (4) متهمين وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر تزن (1.500) كيلو جرام، بجانب ضبط (2) أسلحة بيضاء.

 

ففي مجال تنفيذ الأحكام، فقد نجحت جهود الأجهزة المعنية في تنفيذ 544 حكمًا قضائيًا من بينهم ضبط (132) حكم حبس جزئي، و(25) حكم حبس مستأنف، و(269) أحكام غرامات، و(117) أحكام المخالفات، علاوة على ضبط حالة جنايات.

 

أما في مجال ضبط القضايا التموينية تم ضبط 16 قضية تموينية شملت ضبط 6 قضايا لعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى ضبط 3 قضايا لمخالفات المخابز البلدية، علاوة على

ضبط قضيتين لبيع السلع بأزيد من السعر المقرر، فضلا عن ضبط 5 قضايا لعدم حمل شهادة صحية.

 

وبالنسبة لمجال ضبط القضايا المرورية فقد تم ضبط 533 مخالفة مرورية شملت ضبط 5 مركبات توك توك وسيارة دون ترخيص، بجانب التصالح الفوري في 110 مخالفة، هذا بالإضافة إلى القيام بتحرير 120 مخالفة غرامة ونش، وكذا القيام بسحب تراخيص لـ 94 حالة لعدم قبول التصالح، علاوة على تحرير 90 مخالفة تجاوز حد السرعة، فضلًا عن 110 مخالفات متنوعة.