عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس زوجين لقتلهما شاب والتخلص من جثته في أرض زراعية بالشرقية

نيابة
نيابة

قررت نيابة فاقوس العامة، برئاسة أحمد صقر، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس طباخ وزوجته لقتلهما شاب والتخلص من جثته بأرض زراعية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

 
كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ لمركز شرطة فاقوس ، بالعثور علي جثة المدعو "أ . إ . أ" 35 عاما ومقيم الصالحية القديمة بدائرة المركز، ملقاة بإحدى الأراضى الزراعية بالقرية.
 
انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل الواقعة لإجراء الفحص والمعاينة اللازمة ، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من

الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
 
وتين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ 40 سنة، وزوجته  30 سنة، ربة منزل، مُقيمان بكفر رضوان بالصالحية القديمة، تم ضبطهما وبمواجهة المتهم الأول أقر بارتكاب الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجته برضاه وبمقابل مادى، وأن المجنى عليه هدده بفضح العلاقة، فاتفق مع زوجته على استدراجه وقتله بواسطة ضربه بقطعة حديدية على رأسه حتى فارق الحياة، ثم تخلصا من الجثة فى مكان العثور عليها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.