رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 15 عامًا لمهندس وسائق لحيازتهما كمية من مخدر الهيروين بالإسكندرية

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

 

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد حسن منيع والمستشار الحسيني أحمد عطا وسكرتير الجنايات السيد البتانوني بالسجن 15 عاما وغرامة 100 ألف جنيه لكل من " م.م.ال" و" ع.م.م" لاتهامهم بالإتجار فى المواد المخدرة.

تعود الواقعة في القضية رقم 30625 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة المنتزة أول عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط إدارة مكافحة المخدرات بقيام المتهمين بحيازة كيلو إلا ربع من مخدر الهيروين بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام كل من "م.م.ال" مهندس ميكانيكي بالمملكة العربية السعودية ومقيم ارض المحمرة و" ع.م.م" سائق بالاتجار في المواد المخدرة وخصوصًا مخدر الهيروين فتم استصدار إذن من النيابة

العامة لضبطهم وعقب تنفيذ القرار تم إلقاء القبض عليهما عقب تواجدها داخل سيارة ملاكي وبتفتيش ما عثر بحوزتهما على عدد 50 لفافة تزن حوالي 740 جرام لمخدر الهيروين وكذلك ميزان رقمي ومبالغ مالي وهاتفين محمولين .

مواجهتهما اقرأ بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والميزان في عملية وزن المواد المخدرة والهواتف للاتصال بعملائهم والسيارة في عملية الترويج وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.