رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيابة قنا تُقرر حبس "أم عبده" مستريحة الباجور 15 يومًا

مستريحة الباجور
مستريحة الباجور

اصدرت النيابة العامة بمحافظة قنا قرار بحبس المتهمة هالة. ز المعروفة باسم ام عبده مستريحة الباجور 15 يوم علي ذمة التحقيقات في القضية رقم 5938 جنح لسنة 2021 بعد قيامها بالنصب والاحتيال علي المواطنين بما يقرب من 500 مليون جنية بمركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية. 

كما قررت النيابة إخلاء سبيل كلاً من "ص.ع" و "ن.م.ح" من ديوان قسم شرطة قنا بعد سداد 5 آلاف جنيه ضمانًا بمحل إقامتهما. 

وكان اللواء محمد أبوالمجد مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من قسم بندر قنا، برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر يفيد بالقبض على "هالة.ز.م.ع"، وشهرتها "أم عبده"، بتهمة النصب على المواطنين بمركز الباجور فى المنوفية وقيامها بالاستيلاء على مايقرب من 500 مليون جنيه من ضحاياها بمدينة الباجور، وفرت هاربة إلى قنا، ومن ثم

إلقاء القبض عليها بعد تتبعها. 

وكان عدد من الأهالي من محافظة المنوفية، حرروا محضرًا ضد "هالة.زع" والمعروفة إعلامًا بـ أم عبده، يتهمونها خلاله بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ كبيرة بهدف توظيفها في عدد من المشروعات ومن ثم إختفت نهائيًا من المحافظة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقي إخطارًا من مدير إدارة المباحث الجنائية بالمنوفية، يُفيد بقيام عدد من آهالي مركز الباجور بتقديم بلاغات ضد سيدة جمعت أموال منهم بهدف تشغيلها وإختفاء مفاجيء لها، وتم تحرير المحاضر اللازمة .