رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 6 سنوات لسائق ومندوب شركة لحيازتهما 12 طربة حشيش بالإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار محمد حسن منيع والمستشار الحسيني أحمد عطا وسكرتير الجنايات السيد ابراهيم البتانوني بالسجن 6سنوات لكل من " م.أ.م" سائق و" أ.إ.أ" مندوب شركة لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة .

 

تعود الواقعة في القضية رقم 13517لسنة 2020جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بدائرة القسم .


 

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام كل من " م.ا.م" سائق و"أ.إ.أ" مندوب بشركة استيراد وتصدير بمزاولة نشاطا إجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة العامة

لضبطهما وعقب تنفيذ القرار تم ضبط المتهمين داخل سيارة بدائرة قسم المنتزة ثالث  وبتفتيشهما عثر علي حقيبة بداخلها عدد 12 طربة لمخدر الحشيش وعدد 32 قطعة لذات المخدر ومبلغ مالي وهاتف  محمولين .

 

وبمواجهتهما بالمضبوطات اقروا بإتجارهما في المواد المخدرة والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتفين للاتصال بعملائها والسيارة في عملية الترويج للمواد المخدرة فتحرر محضر بالواقعة وبعرضهما على النيابة العامة قررت إحالتهما الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم .