رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سرقوا 14 عجلاً من مزرعة مواشي| السجن 10 سنوات لـ5 متهمين بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عوض محمد خليفة رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار محمد جمال شاور المستشار طارق ابراهيم ابو الروس والمستشار سامح سعيد سمك وسكرتير الجنايات محمد صالح بالسجن 10 سنوات لكل من " م.ب.م" و" م.ع.ع" و" م.ر.و" و" خ.س.ب" و" ر.ه.ع" لاتهامهم بالسرقة .

 

تعود الواقعة في القضية رقم 9398 لسنة 2015 جنايات قسم شرطة العامرية ثان عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور القسم يفيد بقيام تشكيلا عصابيا لسرقة عدد من المواشي بدائرة القسم .


 

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان قيام كل من " م.ب.م" فلاح و" م.ع.ع" سائق  و" م.ر.و" عامل و" خ.س.ب" عامل و" ر.ه.ع" سائق  بتكوين تشكيلا عصابيا

فيما بينهم لسرقة مزرعة بمنطقة أرض الشرطة دائرة القسم وبحوزتهما " بندقية إليه -بندقية خرطوش- فرد خرطوش-مسدس" وتمكنوا من بث الرعب في نفوس الغفر الموجودين بالمزرعة لحراستها وقاموا بتكبيلهم وسرقة هواتفهم المحمولة واستولوا على عدد 10 بقرات و 4 عجول مستخدمين في ذلك سيارات نقل وفروا هاربين لبيع المواشي بمحافظة المنيا .

 

و بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وعرضهم علي النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمين .