عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس السائق المتسبب في مصرع وإصابة 23 شخصًا بطريق الكريمات

ضبط متهم
ضبط متهم

قرر قاضى المعارضات في محكمة جنوب الجيزة، اليوم الاثنين، تجديد حبس السائق المتسبب فى حادث "طريق الكريمات"، والذى أسفر عن مصرع وإصابة 20 شخصا وإصابة 3 آخرين، نتيجة اصطدام سيارة مقطورة بأخرى ميكروباص، ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل والإصابة الخطأ.

 

وكان أكد المتهم خلال التحقيقات، أن عجلة القيادة انحرفت من يده دون قصد بعد انفجار أحد إطارات السيارة، ولم يستطيع السيطرة عليها، أو تفادى الميكروباص، الأمر الذي تسبب في وقوع الحادث.

بينما استمعت النيابة لأقوال مساعد سائق السيارة المقطورة، وأمرت بإجراء تحليل عينة مواد مخدرة للسائق.

كان شهد طريق الكريمات، حادثا مأسويا أسفر عن مصرع 20 شخصا وإصابة 3 آخرين، حيث أكد سائق السيارة المتسببة في الحادث أن انفجار الإطار الأمامي للسيارة تسبب في وقوع الحادث وانقلاب السيارة وثم اصطدمت بميكروباص.

وكان تلقى اللواء رجب عبد العال، مدير أمن

الجيزة، إخطارًا يفيد بورود بلاغا لغرفة عمليات النجدة،   بانقلاب سيارة بطريق الكريمات ووجود متوفين ومصابين بدائرة مركز أطفيح.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير إحدى سيارات النقل "مقطورة" قيادة "سائق – مقيم ببنى سويف" بالطريق ، انفجر الإطار الأمامي بالسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها وتخطيها الحاجز الخرساني بمنتصف الطريق واصطدامها بالمواجهة بـ"ميكروباص" أثناء قدومه بالطريق المقابل من محافظة أسيوط، مما أسفر عن "وفاة 20 شخص وإصابة 3 أشخاص، وحدوث تلفيات بسيارة النقل وتهشم "الميكروباص".