رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم بصحراوي سوهاج

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أصيب 6 أشخاص في تصادم بين سيارتين ملاكي صباح اليوم، السبت، على الطريق الصحراوي الشرقي، بمنطقة الكيلو 60 دائرة مركز أخميم بسوهاج، وتم نقل 4 مصابين لمستشفى أسيوط الجامعي، ومصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

 

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية على الطريق الصحراوي الشرقي بحدوث تصادم بين سيارتين ملاكى بمنطقة وصلة «أسيوط - سوهاج» في الكيلو 60، ونتج عنه إصابة 6 أشخاص.

وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة كل من أحمد محمود أحمد مهران 53 سنة، باشتباه كسر بالضلوع بالناحية اليسرى، ومنى حسن محمد، 38 سنة، مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي

كما أصيب كل من جمال كمال محمد، 24 سنة مصابا باشتباه كسر بالساق الأيمن، والسيد محمود أحمد، 48 سنة، مصابا بكدمات بالصدر، وحمدان كمال مصطفى، 56 سنة،

مصابا باشتباه كسر بالعمود الفقري، وأحمد رمضان عبد النعيم، 47 سنة، مصابا بكدمات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتم رفع أثار الحادث من على الطريق.

يذكر أن الطريق الصحراوي الشرقي يشهد العديد من الحوادث بشكل يومي، وبخاصة وصلة «أسيوط – سوهاج»، والتي تبلغ مسافتها 100 كيلو متر، وهي وصلة في اتجاه واحد فقط بعرض حوالي 10 أمتار.

وتكثر المنحنيات في الطريق وأدى تخطي بشكل خاطئ يؤدي إلى وقوع كارثة على الطريق، وتكثر الحوادث في الطريق بخاصة في فترات الليل، وفي الغالب يكون طرف رئيسي في الحوادث سيارات النقل وسيارات الميكروباص.