رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكثيف أمني بمحيط استاد القاهرة لتأمين مباراة الأهلي وفيتا كلوب

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية

انتهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من خطتها الأمنية لتأمين مباراة النادى الأهلي مع نادى فيتا كلوب الكونغولى، والمقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء اليوم، باستاد القاهرة، ضمن منافسات دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وتم الدفع بتشكيلات الأمن المركزى فى محيط الاستاد، وتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، إلى جانب نشر قوات لشرطة المرافق لمنع أي إشغالات.

 

كما تم تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص كافة المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول الاستاد، إضافةً إلى دور

إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

 

ووضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للاستاد، وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات، إضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث أي شيء يهدد الأمن.