رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لكشف أسباب الوفاة.. تشريح جثة قتيل مشاجرة الإسكندرية

مشاجرة
مشاجرة

أمرت نيابة المنتزة بالإسكندرية بتشريح جثة عامل لقي مصرعه طعنًا بالسكين خلال مشاجرة شهدتها عزبة محسن بمنطقة المنتزة بسبب الخلاف على شقة بعقار ملك والده ومحاولته طرد المستأجرة منها، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

 

تعود الواقعة عندما تلقي اللواء محمود ابوعمرة مديرامن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة المنتزة ثالث يفيد بنشوب مشاجرة واصابة شخص وتم نقله علي الفور لاحدي المستشفيات .

 

وتبين من التحقيقات وصول المجني علية  "مصطفى.م" 24 عاما، عامل، مصابا بجرح طعني بالصدر وكدمات بالرأس، وتوفى وعلي الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من الفحص نشوب مشاجرة بين كل من المجني عليه وشقيقه "أحمد.م" 35 عاما، عامل، وطرف ثان "ص.ع"، 35 عاما، خادمة، و"م.ف" 47 عاما، سائق، وم.م" 35 عاما، صاحب محل.

 

وكشفت التحريات استعانة مالك عقار بنجليه المجني

عليه وشقيقه، لطرد خادمة من الشقة تستأجرها لديه، بزعم سوء سلوكها، ما دفعها للاستعانة بالرابع والخامس، للتصدي لهم.وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء ، ما أسفر عن إصابة المجني عليه بجرح طعني في الصدر وكدمات بالرأس ووفاته.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة المنتزه ثالث.

وبإحالة المتهمين الى النيابة العامة قررت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجني عليه، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسرعة ضبط باقى المتهمين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.