رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تأمر بحبس 10 متهمين للإتجار في المخدرات وهروبهم من أحكام

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية

 أمرت نيابة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، برئاسة المستشار محمد فايد، حبس 10 متهمين بـ الإتجار في المخدرات والهاربين من أحكام وشديدى الخطورة "مسجلين خطر" 4 أيام على ذمة التحقيقات، تم ضبطهم خلال حملة أمنية بمركز القناطر الخيرية.

 الأجهزة الأمنية بالقليوبية كانت شنت حملات موسعة لضبط الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة، إذ تمكنت من ضبط 10 متهمين بالإتجار في المخدرات والهاربين من أحكام وشديدى الخطورة "مسجلين خطر" خلال حملة أمنية بمركز القناطر الخيرية، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية

بقيام حملة مكبرة بمدينة ومركز القناطر لضبط الخارجين عن القانون، وأسفرت الحملة عن ضبط 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بلغت أوزانها بلغت 2 كيلو جرام من المخدرات المتنوعة.

كما تمكنت الحملة من ضبط عاطل بحوزته 7 كيلو إستروكس و460 ألف جنيه و200 جرام حشيش وبندقية خرطوش و3 هاربين من جنايات شديدى الخطورة، وعددا من الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية، وتحررت المحاضر اللازمة وتم إحالتها للنيابة العامة للتحقيق.