عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تتطلب التحريات حول المتهم بقتل مدير مؤسسة أنا المصري

حبس متهم
حبس متهم

تواصل النيابة العامة، تحقيقاتها مع المتهم بقتل مدير مؤسسة أنا المصري بمركز المنيا، أثناء تحصيله اشتراكات المؤسسة، واستعجلت النيابة تحريات الاجهزة الأمنية حول المتهم للوقوف على أسباب وظروف الواقعة، وكانت النيابة قد امرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 وفي وقت سابق تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى المنياالجامعي بوصول " عادل لطفي إسحاق "، مدير مؤسسة أنا المصري بمركز المنيا- مصابًا بجرح طعني في صدره.


وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وبين آخرين بسبب سداد قسط شهري للمؤسسة التي يديرها الضحية، تطورت لمشاجرة تعدي خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض"  سكين"، ما أسفر عن إصابته وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تم ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة. 
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وبسؤال عددٍ من الشهود الذين حضروا المشادة المشار إليها ومنهم زوجة المتهم، أجمعت شهاداتهم على طعن المتهم للضحية إثر الخلاف على سداد القسط الشهري.
وبمواجهة المتهم، أنكر ما ارتكاب الواقعة، وقرر حيازة المجني عليه سكينًا خلال المشادة وسقوطه عليها مما أحدث إصابته.
وانتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة مسرح الحادث، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للجثة، لبيان سبب الوفة وكيفية إصابته، وصرحت بالدفن عقب ذلك. 
كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام  على ذمة التحقيقات، وجار استكمال التحقيقات.