رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طعنه في القلب بمفك.. تفاصيل مقتل فرارجي لخلاف على عدد أقفاص بالعمرانية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على فرارحي قتل زميله بطعنه في القلب بمفك بعد مشاجرة بسبب خلافات بينهما، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

تلقى ضباط مباحث قسم العمرانية إشارة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة شخص مصاب بطعنة نافذة في القلب. وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين أن من التحريات إلى أن خلافا على عدد أقفاص محل دواجن وقع بين المجني عليه تاجر دواجن وآخر يوزع الدواجن على المحلات يدعى "أحمد.م." تطور إلى مشاجرة، سدد على إثرها الأخير للأول طعنة نافذة بواسطة "مفك" فأرداه قتيلا.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن الأداة المستخدمة. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.