رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"قاموا بوضع السم له في الطعام ".. حبس المتهمين بقتل سائق تاكسي

اعترف المتهمون باستدارج سائق تاكسي من مدينة القناطر إلى محافظة الفيوم وقتله للاستيلاء على سيارة التاكسي الخاص به، باعترافات تفصيلية حول جريمتهم، مؤكدين أنهم خططوا لسرقة التاكسى من خلال معرفة أحدهم بسائقه "عبدالله م ع" ، 60 عاما.

 

حيث اتفق معه على أن ينقله من القناطر الخيرية إلى قرية أبو السعود بمركز الفيوم بمحافظة الفيوم، وبالفعل عند وصوله عزم المتهمون على قتله وقاموا بوضع سم له فى الطعام وبعد التأكد من وفاته تم دفنه بحفرة بصحراء الفيوم.


كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع سرعة إتمام التحريات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمحافظة الفيوم، بشأن الواقعة واستخراج جثة المجنى عليه لتشريحها والتصريح بدفنها عقب ذلك.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارآ من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ بتغيب سائق تاكسى خلال قيامه بتوصيل أحد الاشخاص لمحافظة الفيوم ولم يظهر منذ حينها.

على الفور تم إخطار اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي وجرى

تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وبالفحص ومراجعة الكاميرات أمكن تحديد المتهمين وتم عمل الأكمنة اللازمة وتم ضبطهم وهم "محمد س ش" ، 21 عامآ عاطل، و"دسوقى إ خ" 23 عامآ عاطل، و"إبراهيم م إ" 30 عامآ عاطل، وآخر.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة مؤكدين أنهم استدرجوا الضحية من القناطر الخيرية على خلفية معرفة أحدهم به والذي اتصل به وطلب منه توصيله للفيوم، وهناك قاموا بقتله بالسم ودفنه في الصحراء، وأرشدوا عن مكان الجثة وجار التحقيق في الواقعة بالتنسيق بين أمن القليوبية والفيوم.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين وعرضهم على نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية والذي أمر بحبسهم على ذمة التحقيقات.