رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 9 عمال فى حادث تصادم سيارتين بالعلمين فى مطروح

أصيب 9 أشخاص من محافظاتي قنا والقليوبية، إضافة إلى 2 يحملان الجنسية السودانية، بإصابات متنوعة، إثر حادث تصادم سيارتين، كانت إحداهما تقل مجموعة من العمالة، أمام ميناء الحمراء، غربي مدينة العلمين، في اتجاه مطروح.


انتقلت 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، فور تلقي البلاغ، ونقل المصابين إلى مستشفى العلمين النموذجي، لتلقي الإسعافات والعلاج.

استقبل مستشفي العلمين، المصابين علي بله محمد "26 سنة"- من محافظة قنا- مصاب بكدمة شديدة بالظهر، ورياض محمد علي "19سنة"- من محافظة قنا- يعاني من كدمات وسجحات بالجسم، ويوسف السماني أبو بكر "22سنة"- من محافظة قنا - مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، ومحمد علي أحمد "19سنة"- من محافظة قنا- مصاب بكدمة شديدة بالرأس، وجرح

قطعي بالرأس 3سم، وعمار محمد عباس "27 سنة"- من محافظة قنا - مصاب اشتباه كسر بالساق اليسرى، ومصطفي أحمد عمر "20 سنة"- من محافظة القليوبية- مصاب كدمات وسجحات بالجسم، وعبد الصبور صبره محمود "26سنة"- من محافظة قنا - مصاب بكدمة في الصدر.

كما استقبل المستشفى، فؤاد يوسف حامد "24 سنة"- من دولة السودان - مصاب باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وحسني مبارك يونس "27 سنة"- من السودان- يعاني من كدمات وسجحات بالجسم.