رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب شبكة المحمول.. نشوب مشاجرة كبيرة وإصابة 3 أشخاص بالدقهلية

مشاجرة
مشاجرة

شهدت منطقة عزبة الصفيح بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، مشاجرة كبيرة بين أهالي العزبة وعدد من العاملين بإحدى شركات المحمول وذلك أثناء تركيب برج تقوية شبكة محمول أعلى برج سكنى، أسفر عن إصابة 3 أشخاص من طرفي المشاجرة.

 

البداية عندما تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لقسم شرطة ثاني المنصورة بحدوث مشاجرة ومصابين بمنطقة عزبة الصفيح.

 

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلي موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول محمد.أ.م (30 سنة-ميكانيكي)، مصابا بجرح قطعي بالقدم اليمنى، وشقيقه محمود (32 سنة-میكانیكي)، مصابا بجرح قطعي بكف اليد اليسرى، والطرف الثاني محمد.ع.م. (30 سنة)، مهندس تركيب شبكات، ومحمد.ط.ن (31 سنة)، وعمر.أ.م.، وخالد.م.س. (24 سنة)، ومحمد.أ.ح (29 سنة)، مصابا بجرح قطعي باليد اليسرى وجميعهم فنيين تركيب.

 

وتبين أن سبب المشاجرة عقب انتهاء الطرف الثاني من تركيب شبكة تقوية المحول أعلى سطح برج الصفا ملك عبد المجيد.م.ع واعتراض الطرف الأول وبعض أهالي

المنطقة على ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، مما أدى إلى إصابة الأول والثاني والسابع، وسقوط عرق خشبي من أعلى سطح برج الصفا ألقاه الرابع على 4 كابل كهرباء مما أدى إلى قطعها، وانقطاع الكهرباء عن البرج، وجار الإصلاح.

وبسؤال طرفي المشاجرة أيدا مضمون الفحص وتبادلا الاتهام فيما بينهم بتعدى كل منهم على الآخر، وتم إخطار حى شرق المنصورة لإجراء المعاينة اللازمة وبيان عما إذا كان قد صدر ثمة تراخيص بتركيب تلك الشبكة من عدمه، وإخطار هندسة كهرباء شرق لإجراء المعاينة اللازمة واتخاذ اللازم كما تم تحرير محضر 787 لسنة 2021  بالواقعة ، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.