رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤبد لعاطل قتل سائق توك توك بالمرج

محكمة_ ارشيفية
محكمة_ ارشيفية

 قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد في قتل سائق لخلافات على توك توك بالمرج.


كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن أن المتهم «ج. ا» عاطل، 30 عاما، قتل المجنى عليه «ا.م»، سائق، عمدًا بأن سدد له عدة طعنات، بواسطة سلاح أبيض «مطواة» قاصدا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته في الحال.


وكشفت شهادة الجيران عن أن المتهم تشاجر مع المجنى عليه كعادتهما داخل مسكنه، ومنع المتهم الجيران من التدخل لإيقاف المشاجرة، وفى يوم الواقعة أغلق الباب على المجنى عليه، مما أثار شكوك الأهالى، فاتصلوا بالشرطة.
 
وكشفت تحقيقات النيابة عن أن شقيق المجنى عليه اعترف بأن المتهم عاطل بلا عمل ويجلس مع شقيقه على المقهى في الليل، وكان بينهما اتفاق على سرقة المواطنين في

ساعات متأخرة من الليل، ومع كل مبلغ يستوليان عليه بطريق الإكراه، وإشهار السلاح الأبيض في وجه الضحية للسرقة، يتشاجران فيما بينهما على تقسيم المبلغ، وأنه حذر شقيقه من التعامل مع المتهم أكثر من مرة، لكنه لم يستمع إليه وظل معه في سكة الحرام، إلى أن قتله ذات يوم؛ لأن صاحب التوك توك الذى يعمل عليه شقيقى أخذه وطرده من العمل بعد أن رأه يشرب الحشيش داخله، وأراد المتهم سرقته لكن شقيقى رفض، واختلفا على ذلك وكان مصيره القتل.