رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غداً.. مجلس الدولة يكرم أسماء القضاة المتوفين خلال 2019- 2020 والمتميزين

بوابة الوفد الإلكترونية

يكرم غدا مجلس الدولة، أسماء القضاة الأجلاء ممن وافتهم المنية خلال العام القضائي 2019-2020، خلال احتفالية تحت عنوان "يوم الوفاء والانجاز" ، كما يكرم شيوخ المجلس ممن اكتمل عطاؤهم، وبلغوا السن القانونية خلال العام ذاته، تقديرا لما قدموه لمجلس الدولة والوطن طوال رحلة عطائهم المديدة .

 

ويكرم المجلس أيضا القضاة الأكثر تميزًا في الانجاز خلال العام القضائي 2019-2020، لتشجيعهم على الاستمرار المتواصل في النجاح بالمنظومة القضائية. ومن المنتظر ان يقوم المجلس الدولة بتكريم الموظفين الإداريين الأكثر تميزاً في عملهم بالمجلس من حيث الانضباط وخدمة المواطنين وسرعة إنجاز مصالحهم، والقدرة على الخلق والابتكار.

 

يحضر الاحتفالية بحضور ورعاية رئيس المجلس، والمستشارين نواب رئيس مجلس الدولة أعضاء المجلس الأعلي، ورؤساء مجلس الدولة السابقون والنواب الأول لرئيس مجلس الدولة السابقون، والأمناء العامون السابقون للمجلس، وعدد من قضاة مجلس الدولة من مختلف اقسامه وفروعه. وشدد المجلس ، على ضرورة إلتزام جميع الحضور بالإجراءات الوقائية والاحترازية وإرتداء الكمامات طوال مدة التواجد بمكان الاحتفال حرصًا من إدارة المجلس على سلامة الجميع.