عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات عاطل بقتل خالته في بولاق الدكرور

ضبط متهم
ضبط متهم

ألقت ضباط قسم بولاق الدكرور القبض على عاطل بتهمة قتل خالته وسرقة مشغولاتها الذهبية، وتم تحرير ومحضر واحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة بولاق الدكرور، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين بان المجني عليها تعرضت لعدة طعنات، مع وجود بعثرة وسرقة مشغولاتها الذهبية.

 

وقالت التحريات ان مرتكبي الواقعة نجل شقيقة المجني عليها، بهدف سرقتها، وتم وضع كمين أمني وضبطه قبل هروبه من حدود محافظة الجيزة، وبمواجهته واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان المسروقات، والسلاح المستخدمة في الحادث.

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من  جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكافة صورها، من أجل الحفاظ على

استقرار المجتمع والحفاظ على مصالحه.                                        

 

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجوب القانون هو إتيان فعلأو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي،والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.