رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفاح الجيزة يعترف بالاستلاء على مليون و100 ألف جنيه من أحد ضحاياه

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

 اعترف المتهم بقتل 4 أشخاص ودفنهم بشقتين في بولاق الدكرور، ومخزن في الأسكندرية، إضافة إلى تورطه في قضايا نصب وتزوير، وانتحال صفة، والمعروف إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة"، بصحة الاتهام المنسوب إليه من أحد ضحاياه في بولاق الدكرور، بالاستيلاء منه على مبلغ مليون و100 ألف جنيه، قيمة كتب خارجية، لبيعها بسلسلة المكتبات الخاصة به.


 وأكد المتهم لرجال المباحث، أنه كان يمتلك سلسلة مكتبات ببولاق الدكرور والهرم، وأنه كان يتاجر فى الكتب الخارجية، والأدوات المكتبية، والخردوات، واستولى على المبلغ من المجني عليه "أحمد.ج"، قيمة كتب خارجية، وفر هاربًا بعد قتله زوجته و صديقه، وشقيقة إحدى زوجاته، وهروبه عقب ذلك إلى مدينة المنصورة، ثم إلى محافظة الأسكندرية، لاستكمال سلسلة جرائمه.

 ووجه المجنى عليه "أحمد.ج" اتهامًا لـ"سفاح الجيزة" بالنصب عليه والاستيلاء على مبلغ مليون و100 ألف جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 وكانت النيابة العامة التى تولت التحقيق في القضية، طالبت باستعجال تقرير الطب الشرعي، لثلاثة قتلى من ضحايا المتهم ، بعدما تم العثور على جثثهم مدفونة بشقتين في عقار ببولاق الدكرور، تمهيدًا لإنهاء الإجراءات الخاصة بتسليمها لذويهم والتصريح

بدفنها.

 وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي، لإثبات هوية المجنى عليهم، بعد الحصول على عينات من ذويهم، لإجراء تحليل البصمة الوراثية "دي إن إيه".

 ونقلت مديرية أمن الجيزة، المتهم من مقر محبسه بقسم شرطة الهرم، إلى سجن الاستئناف، لاستكمال فترة حبس سنة، في القضية المتهم فيها بسرقة مصوغات ذهبية من زوجته الطبيبة الصيدلانية في الأسكندرية.

 ومن المفترض أنه عقب انتهاء فترة الحبس الخاصة بالمتهم في قضية السرقة، يبدأ فى تنفيذ قرار الحبس فى قضايا القتل والتزوير والسرقة والنصب المتورط فيها بالجيزة والأسكندرية، حيث تبين خلال حصر فترة الحبس التي قضاها فى السجن بالأسكندرية، قبل اكتشاف جرائمه، قضائه 3 أشهر من الحكم الصادر ضده بالحبس سنة في قضية السرقة، وسينفذ بقية فترة حبسه فى سجن الاستئناف.