عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال تقرير المعمل الكميائي حول ضبط متهمين بحيازة إستروكس بالمطرية

استروكس أرشيفية
استروكس أرشيفية

استعجلت نيابة المطرية، إرسال تقرير المعمل الكميائى، وذلك حول واقعة ضبط عاطلين، ضبط بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الإستروكس، بقصد ترويجها على عملائهما في دائرة قسم المطرية، لتحقيق أرباح غير مشروعة، متخذان من دائرة القسم مكانا لهما لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس عاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيق، وذلك لتكوينهما تشكيل عصابى، تخصص نشاطه الإجرامى في ترويج المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الإستروكس بلغت 500 جرام، قبل ترويجها على عملائهما، كما كلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة إخطارا يفيد بضبط عاطلين - مقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية، أثناء تواجدهما بمنطقة سكنهما، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على "كمية من مخدر الإستروكس وزنت 500 جرام - سلاح أبيض - مبلغ مالى - هاتفان محمول".

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط،

اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا فيما بينهما، تخصص نشاطه الإجرامى في ترويج المخدرات على عملائهما، وأضافا حيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذان من دائرة قسم شرطة المطرية مكانا لهما لمزاولة نشاطهما الإجرامى، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع ، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبل المتهمان، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمان على ذمة التحقيق، وأمرت بسرعة إرسال تقرير المعمل الكميائى، حول المضبوطات، لمعرفة كونها مواد مخدرة من عدمه.