عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع موطن علي يد شقيق زوجته ببورسعيد

مشاجرة -ارشيفية
مشاجرة -ارشيفية

 

لقي شخص في الأربعين من عمره مصرعه، بعد تلقيه طعنة نافذة بالقلب بسلاح أبيض "خنجر" خلال مشاجرة بين المجني عليه وشقيق زوجته وآخرين، تم نقل الجثة إلى مستشفى طوارئ الهيئة ببورفؤاد، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

البداية عندما، تلقى مدير أمن بورسعيد اللواء ناصر حريز إخطارًا من مدير مستشفى طوارئ الهيئة ببورفؤاد باستقبال شادى عبد العزيز محمود 40 سنة، جثة هامدة عن طريق الأهالى بادعاء اعتداء من آخرين بمنطقة مساكن الهيئة ببورفؤاد، محافظة بورسعيد، وبالفحص المبدئي تبين وجود طعنة نافذة في القلب أدت لوفاته فى الحال.

 

على الفور وجه مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بفحص الواقعة والقبض على الجانى والسلاح المستخدم، وتبين من التحريات المبدئية وقوع مشاجرة بين المجنى وزوجته، قامت

الزوجة باستدعاء شقيقها والذى اصطحب معه صديقين وتشاجرا مع المجني عليه ليسدد شقيق الزوجة طعنة نافذة بخنجر فى قلب زوج شقيقته ليرديه فى الحال وسط بركة من الدماء أمام زوجته وبناته.


ويكثف ضباط البحث الجنائي جهودهم للقبض على القاتل وصديقيه والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة والتى قرر انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بالتحرى حول الواقعة وسرعة القبض على الجناة، والتصريح بدفن الجثة .