رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب خلافات أسرية.. تشريح ودفن جثة ربة منزل قتلها شقيقيها بطوخ

بوابة الوفد الإلكترونية

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بتشريح ودفن جثة ربة منزل قتلت على يد شقيقها بطوخ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد العثور على جثة إحدى السيدات مصابة بطلق ناري داخل مسكنها بقرية دندنة بطوخ.

وبالانتقال والفحص تبين أن شقيقي المجني عليها وراء  ارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية، وتم ضبط أحدهما وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبط أحد المتهمين، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وقرر أنه عقب (طلاق المجني عليها) حدثت بينها وأشقائها خلافات أسرية، فقام وأشقائه

باصطحابها ووالدتها للإقامة بالشقة محل الواقعة واتفقا على التخلص منها.

وتابع أنه أطلق عيارًا ناريًا تجاهها من طبنجة كانت بحوزته، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها وهرب، حيث تقابل مع المتهم الهارب واستقلا دراجة نارية وفي أثناء سيرهما بالطريق الدائري بالجيزة، تخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بمياه نهر النيل، وبسؤال شقيق آخر (للمجني عليها ووالدتها) أيدا ما جاء باعترافات المتهم المذكور .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب .