رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر نص قرار إحالة المتهمين بتهديد عمر جابر بالقتل للمحاكمة

 اللاعب عمر جابر
اللاعب عمر جابر

كشف قرار إحالة المتهمين بالقضية رقم 11927 لسنة 2020 جنايات العجوزة والمتهم بها 3 متهمين بواقعة تهديد اللاعب عمر جابر لاعب الزمالك السابق وبيراميذ الحالي، النيابة العامة تتهم كلا من "أحمد.ن" و"أحمد.ا" و"ايمن.ش" انهم في غضون 2019 و2020 بدائرة قسم العجوزة محافظة الجيزة ان المتهم الاول "أحمد.ن" هدد المجني عليه عمر محمود سيد جابر كتابة بارتكاب جريمة ضد النفس تمثلت في القتل أو الحاق الاذي به بان ارسل رسائل كتابيه اليه عبر تطبيق واتس اب تضمنت تلك التهديدات مصحوبة بطلب الامتثال لامر دفع مبلغ مالي قدره 13 مليون جنية مصري على النحو المبين بالتحقيقات.


وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم تعمد ازعاج ومضايقة المجني عليه عمر جابر باساءة استعماله لأجهزة الاتصالات ابان اثباته للافعال محل الاتهام السابق بان عمل على ارسال الرسائل الكتابية عبر الواتس اب خاصته فتسبب بذلك ازعاجه على النحو المبين بالتحقيقات.

واكد امر الإحالة ان المتهمون جميعًا هددوا المجني عليه شفاهة بواسطة كلا من "حسين.ه" و" إبراهيم.ا" و"أحمد.ع" وكتابة بواسطة كلا من " محمد.م" و" رغدة.ط" بالقتل والحاق الاذي به على النحو المبين بالتحقيقات.

وتنظر محكمة جنايات الجيزة بجلسة 5 نوفمبر المقبل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين لاتهامهم بتهديد اللاعب عمر جابر لاعب الزمالك السابق وبيراميذ الحالي بالقتل.

واحالت النيابة العامة المتهمين للمحاكمة بعد انتهاء التحقيقات في القضية والتي استمعت فيها لأقوال اللاعب والمتهمين الذين تم حبسهم على ذمة القضية قبل إخلاء سبيلهما بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما.

وتقدم اللاعب عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب بيراميدز الحالي، ببلاغ ضد صديقيه يتهمهما فيه بتهديده بالقتل والإيذاء ما لم يستجب لرغباتهما في شراء فيلا لهما

بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد، وسيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرًا لصداقتهما القديمة معه.

وباشرت النيابة التحقيق في البلاغ الذي تقدم به المحامي شعبان سعيد، وكيل اللاعب عمر جابر، والذي سرد فيه تفاصيل علاقة اللاعب بالمتهمين بالبلاغ الذي حمل رقم 420 لسنه 2020 عرائض شمال الجيزة وقال فيه عمر إنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين منذ أن كان في ناشئي نادي الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالًا لمساعدتهما بحكم الصداقة وهو الأمر الذي لم يعترض عليه اللاعب كونهما صديقيه، خاصة أنه أصبح ميسور الحال.

وأضاف اللاعب في بلاغه أنه بعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغًا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، إلا أن المتهمين لم يقنعا بذلك، فطلبا المزيد من الأموال، فرفض وبدأت الأمور تأخذ منحى آخر.

ووفقًا للبلاغ بدأ المتهمان في إرسال رسائل تهديد للاعب وزوجته وشقيقه يهددان بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب اللاعب لهما، ثم توجها إلى منزل حماة اللاعب بالمهندسين للبحث عنه فاكتشفا أنه انتقل للعيش بالشيخ زايد.