رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال التحريات باتهام عاطل بحيازة 3 كيلو هيروين وأفيون بالبساتين

هيروين أرشيفية
هيروين أرشيفية

تواصل نيابة البساتين التحقيق مع عاطل في واقعة اتهامه بحيازة 3 كيلو من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الأفيون للمعمل الكيميائي وإرسال تقرير بها، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.


كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق بحبس المتهم  4 أيام على ذمة التحقيقات، كما وجهت له تهمة الاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري غير مرخص

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا بورود معلومات أكدنها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين مفادها قيام (عاطل – له معلومات جنائية)، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة القسم مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية

من ضباط وحدة مباحث القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، حال تواجده بدائرة القسم، وعثر بحوزته (كمية من الحشيش المخدر وزنت 3 كيلو جرام - كمية من مخدر الأفيون وزنت 200 جرام - بندقية خرطوش - مبلغ مالى - هاتف محمول).

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه، وأقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع،

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.