عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطل 4 أيام لبيعه أدوية مجهولة على "فيس بوك" بالإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بحيازة كميات كبيرة من العقاقير والأدوية غير خالصة الرسوم الجمركية بقصد ترويجها وبيعها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، يفيد بورود معلومات بقيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الرمل أول، ببيع أدوية غير خالصة الرسوم الجمركية من خلال مواقع التواصل الاجتماعى على شبكة الإنترنت بالمخالفة للقانون.

 

أكدت تحريات ومعلومات فرع الإدارة بغرب الدلتا صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام أحد الأشخاص، بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى بيع الأدوية

الأجنبية الصنع والمهربة من الجمارك وغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية بالمخالفة للقانون، وقيامه بتأسيس شركة وهمية بدون ترخيص والإعلان على مواقع التواصل الاجتماعى بتوافر العديد من العقاقير والأدوية المستوردة بأسعار أقل من مثيلتها فى الأسواق، متخذاً من مسكنه وكراً لممارسة نشاطه المؤثم وتخزين الأدوية والعقاقير مجهولة المصدر.

 

وبالاستعلام من نقابة الصيادلة بالإسكندرية، أفادت بأن المتهم غير مسجل بالنقابة، وغير مصرح له بالإتجار فى العقاقير والمستلزمات الطبية.